الأحد، 21 سبتمبر 2008

فشيله خارج الوطن !!

هذا يا متابعين مدوتنا (مررره واثقه ) كنت في دبي ورحنا سوق انا وعماتي واقفين ننتظر وكان بجوارنا ناس اوربين واحد وزوجته و ولدهم الصغير كان بعمر بنت عمتي يعني تقريبا عمرهم سنه ونص جا الولد يبغى يلعب مع بنت عمتي وهي لو تقطعوها ماتبغى تلعب(والولد ما شاء الله حلو )عاد انا قمت اخفف بدمي واقولها روحي ترى باقي تتمني لما تكبري روحي واحاول وهي تقولوا شايفه @#$# وانا ماخذه راحتي في الكلام الي مالو داعي وبعدين واحنا طالعين من الباب .... صوت من ورانا لو سمحتي اختي .. اختي ..انا التفت الاقي نفس الشخص (ابو الولد ) يسأل عن شي والله من اللخبطه مأتذكر ايش هو بضبط انا تكسر وجهي صرت اتلفت وجهي حمر طلع (عربي )وانا على بالي ان اي احد عيونه زرقاء وشعره اشقر انه اوربي بس زوجته طلعت من اوربا وانا اسحب عماتي اقولهم يافشيله بسرعه خلينا نطلع من هنا بسرعه ........ قلت مره ثانيه مستحيل اتكلم وأخفف دمي حتى لو اني متأكده ان الي قدامي ما يفهم ايش اقول .

2 Comments:

غير معرف said...

فشلة قوية ,,
يلا تعيشين و تخففين دمك ,,
:)

دمتي بأبتسامه ,,

{{Suha}} said...

شكرا لمرورك وتعليقك

:)