الأربعاء، 22 أكتوبر 2008

باي الفراولة ..


اليوم رح احكي عن احدى افشل تجاربي الطبخية ..
بداية انا كان حلم حياتي انو اعمل باي زي اللي يجيبوها في توم وجيري.. طبعا هذي القصة لما كنت صغيرة
و مرة جا مع زبدة لورباك كتاب طبخ وفيه كان باي فراولة ..
فقلت لامي انو رح اعملها فقالت طيب
وبدات العمل وكنت جدا متحمسة .. او صح نسيت اقول انو كان رمضان ... و الجوع عمل عمايلة ..
بالنهاية الباي طلع زي اللي بالصورة .. مررة يجنن
وحطيته بالثلاجة
.. وبعد صلاة المغرب
جاء وقت العرض
تجمعت العائلة ك ل ه ا
والكل كان معجب لان شكلها مررة يشهي
واخذت امي السكينة ودخلتها

و
و
تطلع امي السكينة ما رضيت تطلع
وسحبت بقوة
واقوى
و
و
سحبت امي الباي من الصينية
يعني تخيلو امي في يدها سكينة ونهاية السكينة فيه باي
في السما
مررة تفشلت .. يعني الكيكة ناشبة
وقاسية .. زي الصخر
والكل يطالع فيه
ويضحك
من يومها ما عدت اتجرأ اعمل باي
مع انو نفسي اسويها بس توبة

5 Comments:

غير معرف said...

ما شاء الله عليك ,,

أهم شئ حاولتي ,, و ترى مو شرط تزبط من اول مرره ,,
ولو تحبين انا عندي طريقتها و 100 % تزبط ,,

و جربي ما فيها شئ ,,

تحياتي لكم ,,

][ zahia ][ said...

هههههههههه
من جد فشلهـ...

salma said...

اسيرة اللوحة..
شكرا على المرور .. واذا عندك الطريقة فبليز ارسليها لي ..ايميلي موجود بالبروفايل حقي ..
:)

salma said...

زاهية
يعنني ما اتذكر ..
هههه
:)

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) said...

ماشاء الله......

يتربى بعزّك

الله يخليه لأمه..


........>مضيع