الاثنين، 19 يناير 2009

HaPy BiRtH dAy

Happy Birth day
To you
saylim
Salma
Soolma

6 Comments:

][ zahia ][ said...

كـــــــــــــــل،، عااامـ وانتيـ بخيييييييييييييييييييير و عقبااالـ الالفــ..

غير معرف said...

هلا سلمى
19 يناير هو يوم ميلادك ؟
اذكر يوم ميلادك كان ابوك اسعد انسان على وجة الارض وقتها كانت الفرحة تطل من عيونة وترقص احلى رقص رقص جميل كنت أنا وقتها سعيدة بهذا الرقص لاني ماكنت اعرف ارقص وكنت اتعلم
ابوك كان سعيد بقدوم البنت وهذا قلب الموازين عندي كنت اعرف ان اي ولد مرحب بية اكثر
ولاني كنت صغيرة وقتها كانت فرحة ابوك بقدومك فرحة لي تعلمت منها الرقص
وبعدها توالات الفرحات بقدوم الحلوات .
شهر يناير شهر الخير والبركة على العائلة نهى 5 سلمى 19 وشريفة بعد من مواليد يناير
كل عام وانت بخير وعافية بس اعتقد ان صفولا افضل للقلي هةةةةةة
عمتك فاطمة

salma said...
أزال المؤلف هذا التعليق.
salma said...

شكررررررررررررررا
و انتو بصحو وسلامة حبيباتي
انا تاريخ ميلادي 21
بس سارة فجاتني بدري بالموضوع ..
يعطيكم العافية جميعا ..
والله اسعدتوني..:)

غير معرف said...

كل عام وانتي بصحه وسللااامه يا سلمى (( يا اخت صديقتي ^ ^ )) عقبال عمر صباح ..هههههههههه

{{Suha}} said...

كل عــــــام وانتي بخير يا احلى سلمى ...

معليش تهنئه جت متأخره ... بس ان تأتي متاخرا خيرا من ان لاتأتي ابدا
كأني طولتها وهي قصيره ههههه ..