الجمعة، 5 ديسمبر 2008

طويل قصير مثلث مستطيل !!

مرحبا ..


ما ادري كيف ابدأ <<< حشاا حفل تخرج!!


بحكيكم عن قصصي المتوااصله اللي يمكن في المستقبل اسوي منهاا فلم هندي!! ههه


قصتي تبدأ كالتالي..


مره كنا مسافرين عشان ملكه اخويا ..وفي طريق العوده كنا نايمين بعدين قمنا الساعه 8 قال عشان نوصل الدمام بدري..(هنا تبدأ المعاناه)


والله تجي امي تفتح باب الغرفه (يلاااااااا قومو ابوكم يسخن السيااره بناااااااااااااااات يلاا)..والله ونفز المسأله فيها ابويا !! خخخخ


واقوم والبس عباتي وكم كيس وشنطه ورحت عند المصعد (الاصنصير)وركبت انا ونهى وشغالتهم ..طبعا كلناا بالصباح مطنقرين وما نمنا بدري خلاص جينا بننزل طبعا الفندق الدرج حقه يمكن 25 درجه والله نزلت نهى وراحت ع السياره وانا جيت انزل ما ادري كيف نشب الكعب بالجينز واطيح من اول الدرج لين الاخير لا واللي يظحك انو ما فكيت ولا شي من يدي (الاكياس والشنط) كأنهم بيطيرون ..
والله وافتح الحلق وابكي شوي الا الشغاله (ساره اس في بسم الله قوم قوم) وسلمى تمسكني .. وسهى تحسب اغمى عليا ..(طبعا الفشيله كانت انو اليمني اللي ع الرسبشن وولد عمي وكم هندي كلهم كانو موجودين يعني قمه الفشيله)...والله واركب السياره وانا لسا ابكي شوي الا عمي يجي سلمات سلمات وانا ولله مشغوله بالبكا..بعد دقيقتين دخل ابوي السياره....
ابويا:وريني جزمتك
انا:مارديت
شوي نبره الصوت بدت تعلى قمت من الخرعه فصختها ووريته.
ختلي كم كلمه وطبعا محاضره عن الكعوب ......................
وخلاص عدت السالفه على خير ..
وثاني مره كنت بالبيت قاعده اطالع التلفزيون (ايام مسلسل نور)..وجا فاصل وكنت ابغى اطلع اخذلي علك قبل ما يبدا ولله واتحمس وانقز هذيك النقزه واركض الا درررررررررررررررب طحت بالدرج هذيك الطيحه حسيت عيوني خرجت وقعدت تتمشى بعدين رجعت!!خخ
وعدت السالفه
و قبل اسبوع يمكن كنت انا ونهى رايحين عند مدرسه يوم الخميس وانا طالعه الا اتزحلق قامت نهى بأعلى صوت(بســـم لله عليــــــــــك)
الا المدرسه تطلع (ايه ايه في حاقه؟ حصل ايه؟)طبعا انا ونهى انفرطنا ضحك..هههههههههههههههههههه
والله الطويل مو مرتاح والقصير مو مرتاح اذا لبست كعب طحت واذا لبست شحاطات طحت ما ادري شلبس الظاهر حافيه او زنوبه !!
يلا اشوفكم على خيير..
وكل سنه وانتم طيبيــــــــــن
باي



9 Comments:

غير معرف said...

هههههههههههههه
الله يعينك ع حالتك ,,
و يبعد عنك شر هالطيحات ,,

بالنسبه للكعب
ابشرك اسمع نفس المحاضره من ابوي كل صبح
قبل لا اطلع للكلية ,,
بس مافي امل اغير الكعب ,,
رغم اني طحت مره بالكلية
و كان نفس موقفك ماسكه ادوات المعمل و البالطو و الشنطه !!

الله لا يعيدها بس ,,
:(


متعه قراءه ما تكتبين ,,
دمتي غاليه ,,

][ zahia ][ said...

ههههههههـ
اماااا شكلكـ كااانـ تحفهـ

و الكماااان ماااافكيتي الاشيااء الي في يدكـ كأنكـ خاااايفهـ عليهاااا
كأنهااا بتطييييير هههههههههههههههـ


يلاا ياااعســــلـ ان شاااء اللهـ ماااتطيحي مررره ثاااااانيهـ

سيوووو

SARAH said...

اسيره اللوحه..
نورت المدونه <<< عشان كذا انا لابسه نظاره شمسيه!!

مشكوره حبيبتي،، هذا من ذوقك .

زاهيه..
والله اشك انو رح تكون آخر طيحااتي
نورتي..

غير معرف said...

ههههههههههههه ..
يووه كان ننففسي اشووفك وانتتي طاايحه ..
ااتخيل شككلك .. لووووووووووول
اهم شي ما صاار لك شي .. ووتقبللي مروووري ..
ياللله تشااوووووو << يعنني ((باي )) ^ ^

SARAH said...

هلا ..
هههههههههههههههههههههههه

مرورك عســـــــل..

غير معرف said...

هلا سارة
اللة يرضا عليكم كبرو الخط شوي وللة عيوني احولت من صغر الخط وصار عندي صداع .
على سالفه الطيحات اش كثر طيحاتي حتى ونا حافية طحت مرة وانا في لندن طحت على الدرج طيحه على كيفك الدرج في لندن مش مائل / زي هذا الخط بل خط مستقيم | يعني لازم تسخدمين يدك ورجك عشان تطلعين هذي طريقه رندة لمن جت عندي كانت هذي طريقتها عشان ما تطيح ولا بعد مفروش ويزلق اكثر. المهم انا وباسل جالسين نتطالع فلم وفجئة صاح حازم كان وقتها عمرة شهور وكان فوق نايم وعشان ما اضيع علي شي من الفلم رحت الركض ومحسيت بدرج ونا طالعها لاكن المشكلة في النزلة رحت اتشقلب على الدرج كأني كورة وما بكيت رحت اضحك كأني سمعت نكتة وجى باسل ها حبيبتي ايش صار فيك تعورتي وانا اضحك ودموعي على خدي وعلى بالة اني ابكي وانا جالسة اضحك وخلص الفلم وفاتتنا انا وباسل النهاية بسبب هذي الطيحة وهذا الضحك
فاطمة

غير معرف said...

هلا سارة
اللة يرضا عليكم كبرو الخط شوي وللة عيوني احولت من صغر الخط وصار عندي صداع .
على سالفه الطيحات اش كثر طيحاتي حتى ونا حافية طحت مرة وانا في لندن طحت على الدرج طيحه على كيفك الدرج في لندن مش مائل / زي هذا الخط بل خط مستقيم | يعني لازم تسخدمين يدك ورجك عشان تطلعين هذي طريقه رندة لمن جت عندي كانت هذي طريقتها عشان ما تطيح ولا بعد مفروش ويزلق اكثر. المهم انا وباسل جالسين نتطالع فلم وفجئة صاح حازم كان وقتها عمرة شهور وكان فوق نايم وعشان ما اضيع علي شي من الفلم رحت الركض ومحسيت بدرج ونا طالعها لاكن المشكلة في النزلة رحت اتشقلب على الدرج كأني كورة وما بكيت رحت اضحك كأني سمعت نكتة وجى باسل ها حبيبتي ايش صار فيك تعورتي وانا اضحك ودموعي على خدي وعلى بالة اني ابكي وانا جالسة اضحك وخلص الفلم وفاتتنا انا وباسل النهاية بسبب هذي الطيحة وهذا الضحك
فاطمة

غير معرف said...

hi sis,
هههههههههههه
عجيب سالفة الطيحة بس طيحتج
godness me!
تفشل وااايد اتخيل شكلج طايرة وماسكة الأغراض بالجو تطير وياج لوول
وع طاري ابوج كلنا جي كمن محاضرة عن الكعب كل صباح @_@ بعدين اقتنع لول
keep in blogging
D:
my blog site it's funky
o kel 3aam o inte b5eer
3eedj mubarak
Me am Venus UAE
http://venusad.maktoobblog.com/
a comment would please me
add me in ur list

SARAH said...

عمه فطــوم..
الظاهر انها وراثه!!خخ
بس اتخيل شكلك وانتي متحمسه ههههههههههههههههههههههه


venus..
اسعدني مرورك
وانتي بخير وصحه وسلامه