الجمعة، 28 نوفمبر 2008

بقووووووول لامي

هاااااااااااااااااي

كيفكم؟؟


بقوووول لكم احدااااث صااارت لي ::
الحدث الاول ::
بس اول شئ بقووول لكم شئ انا احب الفناااااااانهـ][avril lavigne][ مررررررررهـ

احب اغااانيهاااا الستاااااايل حقهااا شعرهاااااا ملاااابسهااا كل شئ كل شئ


شوفوهااا بس تجنن >>مااااااااشاااااااااااااااااااااااااااااء اللــــــــهـ ..
اللهـ يخليهااااا و يطوووول بعمرهاااااااا

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

هيااا عندهااا مثل ذي الجزمــــــهـ و انا شفتهاااا مره بالسوااااني بس ماااقلت لامي اني ابغى اشتريهااا و اشتريت وحده تشبهااا
و يوووم رجعت البيت قااالت لي سلووووووم زاااهيهـ ترى فيهـ زي جزمهـ avril بس ماااقلت لك عليهااا في المحل على شااان ماااتنشبي
فيهاااااا
انا قلت لهاا عاادي برووح مره ثااانيه و بشتريهااا قااامت تقوووول انا بقووول لامي مااااتخليك تشتريهاااا
و بعدين قااالت لهااااا و امي مااااخلتني اشتري زيهاااا على قووولتهاا >>ماااعندي بناات يقلدوو الفنااانااات

و انا طنقرت على سلــــــــمى يووومين و رجعت كلمتهاااا
و لحد دحيييين اتمنى اشتري دي الجزمــــــــــهـ
بس....

و الحدث الثااااني ::

كنت ابغى اشتري مناااكير لونهاااا اسووود زي حقتهااا^^^^^
و قلت لسلوووووم قاامت قااالت لي لاااااا قلت لهاا مو على كيفك قاامت تقووول داااامني موجدوووه منتي شااااريه مناااكير سودااااء
السبب >>>لا تقلدييييهم بكل شئ لانوو هم عندهم بين بعض رموووز و معتقدااات و احناا نقلدهم و مااااندري ايش الساااالفهـ

و مع الاسف مااااشتريتهاااا


و الحدث الثااااالث ::
كنت ابغى افصل عبااااااايهــ
و رحت عند اختي قلت لهااا بفصل عباااايهـ رهيييييييييبهـ كمهاااا مغربي
قاااامت تقووول يااازاااااهيــــــهـ انتي يدك من دووون كم مغربي طااااالعه ماااتتغطى ايش بتسير اذا فصلتي عباااايه كمهااا مغربي ؟؟
بقوووول لامي
ورااااااحت قاااااااااااااالت لهاااا و امي مااارضت لي افصل عبااايهـ كمهااااا مغربي
فصلت عبااايه عااديهـ
و بعد اسبوووع الاخت تفصل عبااايهـ كمهااااا مغربي>>شوووفوووو النذاااااااااااااااااااااااالهــ


لكن الحمد اللــــــــهـ ماااطلعت حلــــوووهـ زي ماااوصفتهاا لنااا>>بالمبااااااااااااااالغهــ
و انا بعدهاا بكم يووم انشقت عباااتي و رحت فصلت عباااايهـ كمهاااا مغربي و لا بعد مبطنهـ بقماااش فووووووووووووووشي
هههههههــ
و ختاااماً
ان شاااء اللهـ ماااطولت علييييييييييييكم
سيوووووو

10 Comments:

{{Suha}} said...

اهلين زاهيه والله نورت المدونه من زماان عن مواضيعك ....

النحاسه بين الأخوات شي طبيعي هههههههه
والبقاء للأقوى ههههههههه

SARAH said...

مـــــــرره تاخذ العقل <<< وحده تستهبل!! خخخخخخ

يلا اهم شي انك سويتي اللي ببالك.

][ zahia ][ said...
أزال المؤلف هذا التعليق.
][ zahia ][ said...
أزال المؤلف هذا التعليق.
][ zahia ][ said...

تسلمــــي سهــــــــى>>احرجتيني

هههههههـ
اكييييد موجووودهـ بس مو على كل شئ>>بقووووووووول لامي


اسعدني مرووورك حبيبتي

][ zahia ][ said...

ساااره حبيبتي
تسلمي هدااا من ذوووقكـ>>وحدهـ صدقت
خخخخ

اوووهـ لا توصيني اكييييد بسوووي الي بباااالي

منووورهـ روووحي

MATRIX said...

فى البداية احب شئ اسمه avril lavigne ..اسلوبها جميل جدا ..بشعر بسعادة كبيرة للاسلوبها فى الغناء ..وخاصة التى تستخدم فيها هارد بوب ..

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) said...

حلوووووووهـ

مالي شغل بهالسوالف.....>بس حلوه اوكي

صباحك خير

تعالي



حياكـ في موقعي





........> خوذي لفه على قسم حواء يمكن يعجبك



http://www.roohalkaleej.com/vb/forumdisplay.php?f=96

بس ماحد يدري اني مهايطي كلهم يعرفوني بالمدير

خخخخخخخخخخخخخ

غير معرف said...

و الله انك فله ,,
ما شاء الله
الله يحفظ النذاله فيكم
هههههههههههه

ع العموم طبيعي الانسان يعجب بستايل فنان
بس يقلده امممممم يعني بدون مبالغه ,,

تمنياتي لك بالاستايل الي يعجبك ,,

دمتي بود زاهيه ,,

][ zahia ][ said...

MATRIX::
من جد مررررررهـ حلووووو

مهاااايطي ::
مرووووركـ هواا الاحلى
و مااشاء اللهـ الموقع حلوو

اسيرة اللوحهـ::
امييييييين خخخخخ


اكيييد بدوون مباالغهـ>>بديناا في الكذب

اللهـ يوفقكـ..