الاثنين، 3 نوفمبر 2008

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب!!!

مرحبااا..
اليوم بقولكم عن موقف توه جديد ((فرش))
الاسبوع الماضي كان فيه حفله للبزارين ببيت سهى ونهى..
قبل ماا نرووح يعني يمكن الساعه 6 كنت قااعده ع المااسنجر وشفت سهى..
اهلييين
مرحبااا
وينكم يلا تعاالو
شويه ونجي ..في احد جا ولا لساا؟
لاا بس عمه شيشي!
اهاا
طيب لااازم اتكشخ ؟ ماالي نفس ((كنت هذاك اليوم شوي تعباانه <<<مو شوي كثيير خخخ))
لاا مو لاازم اصلاا ماافي احد غريب بس احناا
متأكده ..
ايوه
يلا باي
باي
والله ورحت ربطت شعري كعكه ((الله لا يوريكم الشكل))ولبس جينز (ازرق)+تيشيرت(وردي)+سوتر(اخضر وبيج)...لاا حظو تنااسق الالواان..وحطيت روج وسويت حوااجبي ...بسسس
ركبت السيااره وكل شي تماام
وصلناا عندهم الا نهى جاايه عند الباب ومتكشخه الاخت ...((عاادي ))!!
دخلت الا اشووف اختي حبيبتي الانسه الجميله الدكتوره.....سهى متكشخه((صدمه))!!
وجاايه تسلم ومبسوطه ،،طليت من الباب الا اشوف حرمه اول مرا اشوفهاا و عمااتي ((كلهم متكشخيين))
اناا طالعت في سهى ((ياا @%&^%^*&$ )) طبعا هي تظحك وعاادي ((انا خلاااص قفلت معاااي !!وطنقرت))
دخلت الغرفه وجلست مسكت نفسي مسكت نفسي ..وبعديين ماا قدرت ((وانفجرت بالبكاء))طبعاا الغرفه كاانت ازعااج فجأه ماافي اللا صووتي،،، كلهم ،،سااره اشبك؟ سااره ؟ تعبااانه؟واناا هئهئهئ،،سااره اشبك ؟
والله واسكت وخلااص كل شي تماام..سهى يا#%$^انا سألتك قلت بتتكشخوون قلتي لاا ماا في احد..
لاا والله ياسااره بس ماا كنت اعرف انوو بتلبسين زي كذاا!!
واناا لااااا تعليق ،، مسكينه طلعتلي ملااابس ونشبت الاا البسهاا بس خلاااص تأقلمت.
قلت انو اهلي عاارفين اني تعباانه والحرمه عااادي اول مره اشوفهاا ....مو مشكله تقول اللي تقوله!
السااعه10 يدق الجرس الا صااحبه سهى جااايه ومتكششششششششخه ((طبعا اناا خلاااص صار عندي تبلد))..بس حتى هي كاانت مطنقره<<<بس شووفو الفرق وحده تطنقر وتتلحج!والثانيه تطنقر وتتكشخ!!
بس كاانت حفله حلوا ..مع اني كنت زعلانه ومطنقره ..بس الحيين عرفت اني لو بسأل عن شي ماااا راح اسأل سهى لان معلوماتها غير موثووقه.. خخخخخخ

3 Comments:

يومـيـ/ـات مهايـطي(ماعليّ زود) said...

خلّه أحسن ههههههههههههه

وجهك قلب طماطهـ..


المفروض تفقعين وجه صديقتك.
ههههههههههههههههههه

ياشين الموقف

غير معرف said...

والله هي يبغالها..!!
اسعدني مرورك.

غير معرف said...

هههههههه
أكره هالمواقف
احراااج و لا يمكن انساها ,,

بصراحه الله يعينك ,,
و يعينني معك دايم تحصل لي
<< مبووز
:(

دمتي كششششخه ,,
هع