الجمعة، 14 نوفمبر 2008

قمة الاحراااااااج



يوم من الايام كنا مسافرين دبي انا واختي واخوي وعمتي وبنتها سموره عند عمتي الثانيه . انا كنت متردده لاني اخاف من الطياره ولا كمان طيران العربيه يوو صغيره وخفيفه يلا مومشكله تحمست وقلت كلها ساعه واكون في دبي " تحدي الخوف" لكن بصراحه اكثر شي حمسني انو كان ايام دراسه "يعني غياب" . المهم جاء يوم السفر اقلعت الطياره وانا خايفه لكن الحمدالله ما كان في مطبات لكن خفت شويه .وصلنا دبي بسلام وقعدنا 5 ايام بدبي وانبسطنا وغيرنا جوا. المهم جا وقت الرجعه لكن من النحاسه كان الجو مغبريعني طبيعي في "مطبات" رحنى المطار وعادي قطعنا التذاكر وركبنا الطياره وقعدنا, انا كنت جنب عمتي واختي واخويه كانو جنبي لكن الجهه الثانيه ,المهم اقلعت الطياره ,اول ربع ساعه كان عادي مافي مطبات شئ ,وبعدين شويه صار في مطبات وانا علامات الخوف بوجهي لكن سكت وماقلت شي ماسكه اعصابي والله تشتد المطبات وتشتد اكثر اكثر اكثر وانا كنت اقول يمه... يمه...يمه وبعدين جت مطبه قوووووووووويه انا صرخت بصوت عالي: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وصرت ابكي وكل يلي بالطايره لفوا يطالعوني انا بوقتها قلت بالطقاق وصرت ابكي وماعلي منهم عمتي صارت تقلي لاتخوفي سموره اسكتي "وانا لاحياه لمن تنادي" لكن والله كانت المطبات قوويه حتى اختي واخوي خافوا لكن ساكتين يعنني مايخافوا لكن باين عليهم <<<< كاشفتكم هههههه المهم جو الموظفات وصاروا يقولو لاتخافي وفي وحده امريكيه تقولي:"دونت ووري" وهي تقولي في نفس الوقت جت مطبه ثانيه وهي صارت تميل على الجهه الثانيه وانا في قلبي اقول " تقولي دونت ووري وانتي بغيتي تطيحي" عاد انا صرت اتذكر الافلام واتخيل ايش بيصير يعني سويت فلم اكشن , شوي خفت المطبات و هديت ومسحت دموعي وهبطت الطياره وكل الناس يمروا يطالعوا فيني وانا قمه الاحراج يللي يضحك ويللي يأشر ومن بعدها خلاص مستحيل اركب طيران العربيه وتخيلوو في اجازه من الاجازات اختي وعمتي راحوا دبي وانا مارحت قلت تووووبه مستحيييل :-)

7 Comments:

][ zahia ][ said...

هههههههههههههههههههـ
ههههههههههههـ
ياااااحليلكـ...

غير معرف said...

lost <<<< اكيد ،، صح؟

نهى عليك حركات،،،احس اني لو كنت موجوده كنت فطست من الضحك خخ

salma said...

نهى
انا وانت نصلح نسوي اكشن مع بعض ..
يللا تعيشي وتاكلي غيرها
:)

غير معرف said...

هههههههههه
و الله موتيني ضحك ,,
يسعد ايامك يا نهى ,,

انا بالطيارة احطها نوووومه لين الهبوط ,,

بأنتظار مواقف الحلووه ,,

دمتي بود ,,

nuha said...

زيزي شكرا على مرورك

ساره.. اجابه صحيحه" لوست":) .. لوكنتي موجوده اتوقع بتسوي نفسك ماتعرفيني
" نهى..مين نهى؟! لا مااعرف وحده بالاسم هذا".ههههههه شكرا لمرورك:)

سلمى لا لاانشالله مااكل غيرها هذي كفايه :) شكرا لمرورك

اسيره اللوحه.. والله ياليت انام بالطياره ولا اسوي افلام هنديه.. شكرا لمرورك:)

اقصوصه said...

ههههههههههههههه

مسكينه

اتخيل موقفك كان فقمة الاحراج اكيد

لوووووووووووول

طبعا حاسه باحساسج

المطبات الهوائيه مخيفه اكيد :)

بس مش لدرجه مرعبه بعد

تدوينه حلوه

استمتعت بالمرور من هنا :)

nuha said...

مرحبا اقصوصه
بصراحه انا خوافه
مشكلتي مع الطياره "مشكله ابديه" هههه
شكرا على مرورك
اتمنى تعجبك مدونتنا:)