الجمعة، 25 يوليو 2008

({ناكدة})

كان في اسبوع من الاسابيع ماكان لي نفس اطلع فيه ابدا
واخواتي مع امي كانو يبغون يطلعون قام ابويا يقول اذا انا ما بطلع معهم مابيوديهم و ماوداهم
ومر يومين وكانو يبغون يخرجون وانا نفس الشئ مالي نفس وقلت لابويا طلعهم لانو انا مالي
نفس اطلع و طلعهم ويوم رجعو اخواتي قالو لي احنا طول الوقت من اول ماطلعنا الي الان واحنا نتهزئ و
السبب انتي (الي هيا انا ) ومرت الايوم ممكن بعد ثلاث ايام وقالو يلا كلنا بنطلع قمت انا قلت لا انا ما ابغى قامو اخواتي يقولون لياصلا انتي اسمك مش .................اسمك ({ناكدة }) وقمت انا طنقرت عليهم مدة اسبوع ما اكلمهم ولا اعطيهم وجه وزي كذا
ويوم امي سألتني ايش فيك قلت لها انا ايش اسمي قالت لي ..........................قمت قلت لها اه يعني مش ({ناكدة})
وقامت امي تهاوشهم ويوم هاوشتهم انفكت طنقيرتي ..

3 Comments:

NAda said...

تصميم راااااائع

تحياتي

][ zahia ][ said...

شكرا...

غير معرف said...

و ليش أن ماطلعتي ما يوديهم ؟؟
بس الأسم حلو ناكدة ,,
تصدقين ينفع لي ,,
لان عندي نفس حالتك ,,

دمتي بود ,,