الثلاثاء، 29 يوليو 2008

عبااتي

مره من المرات اللي ((مااا احب اتذكرهاا))

كان ايام الشتا وكان امي و اخواتي طالعين السوق....وانا ولاول مرره ما كان لي نفس اطلع <<<وهذا ناتج عن عمليه طنقار اخرى!!

المهم..قلت خلاص بطلع ومن زود الذكاء ((بما اني ما ابغى اطلع ما غيرت ملابسي <<اكبر ترنج في الدولاب وافقع لون ((تركواز))..

وصلنا السوق وكل شي تمام...

جيت بركب الدرج المتحرك ((امي بعدينن اخوااتي))

هماا راحو بعديين حسوا اني مش وراهم..........وين كنت ياترى؟؟؟؟؟
>>>>>>>دخلت عباتي بالدرج المتحرك وعلقت<<<<<<<
انا خلاااص بدت الحاااله عندي ((ما ابغى حد يطالع+ما ابغى حد يسأل+ما ابغى اتكلم مع احد=طنقرت))
المهم..
وقفوا المصعد عشان خلااص شويه وادخل مع العبايه..

راح الهندي عند السكيورتي وانا لسا واقفه..
طبعا بما اني على الدرج في ناس بيطلعوا<<<وهذا اللي قهرني مر اول واحد هو وزوجته مااات من الظحك انا طالعت فيه ودي كذاا ......!!
انا خلاااااص حسيت اني في حمام ساونا! مر ثاني واحد (((شامي)))هو وولده
>>بدك مساعده إختي<<وانا ما رديت قام يسحب شويه فعباتي،،،وانا فخاطري اقول شوفي الفرق بين السعودي وبين هذا المسكيين،، قمت

لفيت عليه وقلتلو خلااص شكرا بعد شويه طل علينا السكيورتي بطلتو البهييه!! و بتحمس قص العبايه ،،،،،،،،،،،انا بس قصهاا قلت لييييييييه..
ومر في بالي(( الترنج اللي لابسته))+((اخواتيي طبعا ما قصروا من الضحك))!!
قمت قعدت وقلت ما ابغى امشي ،،امي ((قومي يابنت بندورلك عباايه))
المهم قعدت وانا خلااص ابغى ارجع البيت
(مر من جنبي بنت صغيره اخذت عقلهاا)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعد شويه جت اختي قالت تعالي الحمام انبدل العبايات((بما اني اطول منهاا<<حركااات))
وانا رحت ورجعت جلست مرره ثانيه .. خلااص ابغى ارجع البيت..
ومن يومها:
صرت بأي درج ارفع عبااتي لين اوصل نص الطريق من الخرعه
وصرت لو ايش مستحيل البس بجامه لما اطلع.............اصلا لحد الحين ما اعرف ليش ما غيرت الترنج هذاك اليوم.

0 Comments: