السبت، 2 أغسطس 2008

مستحيل اشيل ببسي لو اموووووووووت

هاااااااااااااااي
كيفكم ؟..؟
انا تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
يلا بقول لكم شئ يضحك مرة
مرة كانت اختي بتتقابل مع صديقتها بالسوق و رحنا
بعدين قالو يلا بناكل و رحنا كل وحدة طلبت وجبه
(كان في الصحن حقي بطاطس و شكن برجر و ببسي)
بعدين و احنا في الطريق على شان نروح نجلس و ناكل
طاح الببسي حقي قدام كل النااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
انا طاح و جهي يالله كنت انا بين اختي و صديقتها يعني
بالوسط و انا كملت مشي و اقول لهم لا توقفونم امشو الناس تطالع فينا
انا عيوني كلها دموع ابغى ابكي
بعدين انا و اختي و صديقتها كملنا مشي بس لين قدام شوي و اختي الثانيه و
قفت ونادت العامل علشان يمسحه
طبعا انا جلست اضحك على شان ما ابكي و امي تسألني هي و ام صديقت اختي ايش
الي صار و انا اضحك و عيوني مليانه دموع ابغى ابكي بس استحي
والي خلاني اقول لهم امشو لا توقفون كان في ولد مع اهله
يطالع فينا و انا لفيت يوم طاح ولا هو يطالع فيه
مع انه ماكان يضحك لكن انا انحرجت زيادة
الان خلوني اكمل لكم بعد ما طاح ومسحناه و خلاص جلسنا على شان ناكل
مفروض اكشف وجهي بس وانا من الاحراج كشفت و جهي و شعري و لا امي
تقول لي يابنتي ايش فيك ؟..؟خير وين قاعدين و اختي
تأشر على شعري
قمت على طول غطيته
نسييييييييييييييييييت اصلا ما ادري كيف فكيته
لكن الحمد لله كان شعري ذاك الوقت مرتب
.........................................................................................................................................................................
ومن بعد ذاك اليوم مستحيل اشيل ببسي لو اموووووووووووت

0 Comments: