الخميس، 14 أغسطس 2008

لا تظحك على غيرك على شان مايضحك عليك

مرة من المرات كنا نبي ناخذ عمرة وجاو معانا عيال عمي
احنا (انا و اخواتي )كنا اول مرة ناخذ فيها عمرة
بعدين جينا اثناء الطواف قلت كل الادعيه مابي دعاء الي و انا قلته
ويوم جاء و قت السعي الرجال مفروض يهرولون انا شفت ابوي و و لد عمي يهرولون هرولت معهم بعدين قالو لي اخواتي انو بس الرجال الي يهرولون و انا استغفر الله زهقت يعني قلت كل الادعيه فقلت لنفسي بجلس اتفرج في الناس واشوف واحد مسكين كبير كان في مويه مكبوبه في الارض و هو المسكين زلق فيها و طااااااااااااح انا ظحكت لكن هو ماشافني المهم ويوم خلصنا و كل شئ قالو يلا بنروح و احنا طالعين كان في رجال و زوجته ماشين قدامنا المهم كنا نمشي و ما ادري كيف بغيت اطيح و دخلت يدي على شان ما اطيح بجيب الرجاااااااال الي كان مع زوجته هو مسكين فكرني بسرق منه شئ وانا قمت ادور على شان ما اطيح بعدين الرجال خاف و قام يطالع في بنات عمي لانهم كانو معايا و كانو يظحكووووووووووووون فهو عرف و ابتسم بعدين انا بسرعه قمت وكملت مشي و ابوي و اختي قامو يقولون ليه ما اعتذرتي منه؟..؟
بس انا كنت اضحك و متفشله و في نفس الوقت ابغى ابكي لانو رجلي انجرحت قمت افكر و ايلا لاني ظحكت على الرجال يوم طاح انا طحت
اكييد من بعدها اذا سار شئ ما اضحك من وقتها اضحك بعدها بدقيقه

3 Comments:

F said...

Funny :D
==> I'm not gonna laugh though, yemken a6ee7 in my blog :P

{{Suha}} said...

أما ذاك اليوم كان ماينسى استغفر الله ماكانت عمره... كل مره نتذكر الموقف نضحك كأن اول مره نحكيها كانت رحله المواقف المضحكه :-)

غير معرف said...

موقف الهروله شئ
و الطيحه شئ ثاني ,,
مااحسدك زاهية ,,

و الله يتقبل عمرتك بعد كل هذا ,,

دمتي بود,,