السبت، 9 أغسطس 2008

Happy Birth Day To ME

انا عادة ما أحتفل بعيد ميلادي ولكن بما انني داخله مجال صعب وملئ بالضغوطات (الطب) قررت اني احتفل بيوم ميلادي بس عشان تغيروجمعه مع البنات مو يعني حفله لا بس كيكه واستهبال (وحده تبغى تفرح نفسها) . امي كانت ضد فكره الاحتفال بهذا اليوم فقالت سوي الي تبغيه انا مالي دخل قلت طيب وأنا من قبل اسبوع ناشره الخبر فقلت اكيد رح يسولي مفاجأه :-@ المهم جاء اليوم المنتظر يوم الاربعاء جيت من الجامعه ونمت الى المغرب ولما صحيت قلت بروح اشتري كيكه وشموع يعني استهبال انا كنت بحاجه هذه الحفله لأن اعصابي صارت *##%^$# المهم امي نايمه وابوي برضوا نايم قلت مالي غيراخي العزيز طبعا من كثر ماني واثقه ان اخوي رح يسوي اي شي اطلبه منه دقيت على عمتي وزوجه عمي اناديهم قالت عمتي okبس زوجه عمي اعتذرت قلت مومشكله المهم اني استانس دقيت على اخوي قلت اني ابغى كيك وشموع وووووو عصب وقال انا مشغول ومأقدر انا اتفقت مع اصدقائي وووو انا قفلت السماعه ودخلت غرفتي ودقيت على البنات وقلتلهم مارح اجي ودقيت على عمتي قالتلي مو مشكله انا بكره ازور جدتك (بيت جدي هو مكان الاحتفال) انا هنا خلاص قفلت السماعه واقول لنفسي يعني ولا واحد مهتم ليييييييييييييييييييييه وبدأت ابكي البكاء الي بأصوات ونغمات مختلفه وااااااااااااااااااا وأول مره بحياتي أبكي وباب غرفتي مفتوح ابغى كل الي في البيت يعرفوا. كل مره اتذكر اضحك على نفسي . صارت الساعه 10 دق اخوي عليا
الو سهى شخبارك
وانا : نعم
اخي: ايش فيك
انا :مافيني شي
اخي طيب تيغي تروحي عند بنات عمك
انا : واااااااااااااااااااا اواصل مسيرتي في البكاء
مسكين خاف وقالي والله اسف خلاص بوديك اي مكان تبغينه واقفل مني ودق على عمتي وراح اخذها ودق على امي وابوي واعطاهم محاضره هي مسكينه ومحد مهتم ووووووووووووو وبس
اشترينا الكيكه ورحت عند بنات عمي و وجهي متنفخ من كثر ما بكيت واكلنا الكيكه واحنا نضحك بس احلى شي اليوم الثاني خالي وزوجته ارسلو لي باقه ورد من مدينه جده بتجنن وبسبب اختي ارسلتلهم رساله وقالت لهم ان امس عيد ميلادي .

5 Comments:

salma said...

من جد كان يوم طنقرة وعلى مستوى محترف
مستحيل انساه
والبكاء
omg
يللا كل سنة وانت طيبة
ادري مو عيد ميلادك بس اشتهيت اكتبها
;)

F said...

LOOOL

I hate birthdays
they are just weird
cake or no cake
gifts or no gifts
candles or no candles

in my home wallah ma 3ndna birthdays, bas m3 my friends zay ma gelty bel-9'ab6..el-6b o ma yswy :P
bas 3ad 7aram crying on your birthday

{{Suha}} said...

حتى انا مأهتم اني احتفل بعيد ميلادي بس قلت تغيير بس خلاص توبه اذا حبيت احتفل مره ثانيه يقولهم قبلهابأسبوع وانا اجهز الأغراض بنفسي ههههههه

وشكرا على مرورك وتعليقك فاتن


سلمى لو مو انتم كان مأدري ايش صار كل سنه واحنا بخير

غير معرف said...

LOOOOOOOOOOL

كأنك انا :D

غير معرف said...

الله يعينك ع الطب سهى ,,
و بالتوفيق ,,

بس ليتك اخترتي اي مانسبه ثانيه للترويح عن نفسك غير الميلاد ,,
الي ماجاب لك غير البكاء ,,

و الله يسعدك من دون اعياد ميلاد ,,
دمتي غاليه ,,